-->
المخلافي يرحب بالمتابعين والزوار فاهلا وسهلا

مدونة حوحو للمعلوميات

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

قد يستغرب البعض ما هو الهدف من الترويج لهذه المدونة؟

لا تستغربوا احبائي من هذا الموضوع الذي دفعني الى كتابته تحت عنوان مدونة حوحو للمعلوميات وان كنت وضعت لهذه المدونة موضوعا فهي تستحق اكثر من ذلك.




بداية اشكر صاحب هذه المدونة المغربي الأستاذ | الكامل الحسين مزواد الذي استطاع بوقت قياسي ان يبني صرحا كبيرا مدونته من أرقي المدونات من حيث محتواها الهائل من المعلومات المختلفة والمتعلقة بالتكنولوجيا وليس ذلك فقط بل استطاع حوحو ان يخلق تاثيرا كبيرا لدى الكثير من المتابعين وذلك يعود 


 لأهمية مواضيعه ومواكبته لكل جديد في عالم التكنولوجيا والمعلوميات وان يجذب الالاف من المتابعين الذين وجدو في هذه المدونة المصداقية فيما يطرح فيها من مواضيع ودروس وعدم كتمان العلم الذي يمتلكه وهذا كذلك ما يميزه عن الكثير من المدونيين.

عن تجربة شخصية اقولها صراحة انني من اشد المعجبين بحوحو من حيث أسلوبه الرائع الذي لا يمتلكها الكثير من الاشخاص على الشبكة العنكبوتية وتمكنه من اختيار المواضيع الهامة التي يرغب فيها اغلب المتابعين، ولعام كامل تابعت مدونته وقناته على اليوتيوب ولم اترك درسا او موضوعا حتى تمعنت فيه جيدا حتى تمكنت من تعلم الكثير والكثير منه حتى دفعني الى ان اسير على خطاه في التدوين الذي لطالما عشقت هذا العالم الافتراضي.

 

انصحكم احبائي ان تتابعوا هذه المدونة فهي تعتبر كنز من كنوز التكنولوجيا دون ان ابالغ في ذلك، ولزيارة هذه المدونة يرجى اتباع الرابط ادناه:


 مدونة حوحو للمعلوميات


القاكم مع موعد جديد 

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المخلافي للمعلوميات 2014-2015

تصميم : أسامة نصيف